شروط إستخدام الموقع

تمهيد

عزيزي المستخدم, هذا الموقع تملكه وتديره شركة ماي نيوز كورب، ويرجى قراءة الشروط والأحكام جيداً قبل البدء في تصفح هذا الموقع لأنها تمثل شروط وأحكام الإستخدام لهذا الموقع.

وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 18 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا الموقع، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها، ويعتبر هذا التمهيد جزء لا يتجزأ عن شروط إستخدام هذا الموقع.

واجب المستخدم
باستخدامك أو زيارتك لهذا الموقع فإنك تقر وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي تسنها ماي نيوز كورب على موقعها من حين إلى آخر. ودخولك إليه ومشاركتك أو تحميل المواد من الموقع يشير إلى موافقتك على الالتزام بتلك الأحكام والشروط، وتمتلك ماي نيوز كورب الحق في تغيير هذه الشروط عبر نشرها عن طريق الموقع، ويتعين عليك حينها الإشارة إلى القبول والالتزام بتلك الشروط، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فيرجى التوقف عن استخدام الموقع فورا. 

شروط الاستخدام
يسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع من قبل طرف ثالث. 

وتشمل هذه القيود، ولكن لا تقتصر عليها، التحرش  وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.

عرض البيانات 
هناك أجزاء مختلفة من الموقع تسمح للمستخدم بعرض بياناته الخاصة وبثها على هذا الموقع ” الذي يشار إليه هنا بـ (User Submission)، حيث هناك جزء لإضافة تعليق على الخبر بشرط إضافة البريد الإلكتروني للمستخدم قبل إضافة التعليق, وأنت بذلك مسؤول عن صحة البريد الإلكتروني المطلوب منك إدخاله قبل إضافة التعليق. وتشمل بيانات شخصية ومواد سمعية وبصرية وآراء، كما يمكنك أيضاً الحصول على النشرة الإلكترونية يوميا بعد تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني في المكان المخصص بالإشتراك في نشرة ماي نيوز عربية الإلكترونية على هذه الصفحة. 

مواقع وروابط الطرف الثالث
ماي نيوز كورب ليست مسؤولة عن وجود أو محتوى مواد منشورة في مواقع الطرف الثالث أو مواد تلج إليها من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع الإجراءات الحمائية ضد الفيروسات الآفات المدمرة الأخرى. 

ماي نيوز كورب لا تعتمد ولا تتحمل مسؤولية أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات متوفرة من قبل مواقع طرف ثالث أو مواد (تتضمن دفع ثمن وتوصيل مثل تلك المنتجات أو الخدمات). 

والروابط لا تعني موافقة ماي نيوز كورب أو أنها منتسبة أو مرتبطة بأي موقع له رابط، أو أنها مخولة قانونيا باستخدام علامة تجارية أو اسم تجاري أو شعار أو رموز حقوق الطبع والنشر المعروضة التي يمكن زيارتها من خلال الروابط، أو أن أي موقع له رابط مخول باستخدام أي علامة تجارية أو اسم تجاري، أو شعار أو حقوق النشر والطبع أو الرموز الخاصة بماي نيوز كورب أو أي من منتسبيها وكياناتها والتابعين لها.