“ياسر فتحي” يواصل جهوده في “تطوير الشخصية المصرية” يوم الأحد من الإسماعيلية

| 13 أبريل, 2015

خبير تطوير الشخصية ياسر فتحي بمكتبة "أ" في الإمساعيلية

في إطار المجهودات المبذولة منه لنشر ثقافة التفاؤل بين المصريين، يواصل خبير تطوير الشخصية “ياسر فتحي” رحلاته الداخلية للتعريف بنموذجه العالمي “6 دوائر” لتطوير الشخصية وتحقيق الأهداف الذي سينقل المصريين من دائرة المظلومية إلى دائرة المسؤولية، وذلك في مكتبة “أ” بميدان الممر في الإسماعيلية يوم الأحد الموافق 19 أبريل في تمام الساعة 6 مساءً.

ياسر فتحي خبير تطوير الشخصية والمعروف عالمياً بقدرته على تحقيق نتائج ملموسة وسريعة فى تغيير المفاهيم وطريقة التفكير، يتمتع بخبرة تزيد عن العشر سنوات في تصميم برامج تدريبية للشركات والتي تؤثر بشكل فعال على الشركة والموارد البشرية والمجتمع المحلي.

نموذج “6 دوائر” الذي إبتكره خبير تطوير الشخصية “ياسر فتحي” يمثل نقلة نوعية وطفرة حقيقية في مجال التنمية الشخصية وتطوير القدرات الذاتية لتحقيق التغيير والنجاح في حياة المصريين حيث قام بتصميمه على أساس الثقة بالنفس والوعي ليعد الدليل الذى يقود المصريين خطوة بخطوة نحو تحقيق التغيير بناءاً على نتائج واضحة ومحددة.

يتميز أسلوب الكاتب وخبير تطوير الشخصية المصري “ياسر فتحي” بالبساطة في توصيل المعلومة، وهو ما ساهم بشكل كبير في إنتشار كتاب “6 دوائر” بين الشباب في أنحاء الجمهورية.

ياسر فتحي إبتكر نموذج “6 دوائر” لتطوير الشخصية وتحقيق الأهداف منذ 9 سنوات، ومن ذلك الحين والنموذج قام ولا يزال بتغيير حياة الآلاف ممن حضروا التدريب على هذا النموذج العالمي الذي يساعد مطبقيه في معرفة إمكانياتهم الشخصية والعملية لتحقيق ما كانوا دوماً يعتقدون بأنه مستحيل.

ومن المنتظر أن يحضر حفل توقيع ومناقشة كتاب “6 دوائر” لخبير تطوير الشخصية “ياسر فتحي” العديد من محبي مجال التنمية البشرية والراغبين في تغيير حياتهم للأفضل أو طلباً لتوجيهات تساعد الأأباء والأمهات في الإرتقاء بسلوك أبنائهم وإخراجهم من حالة المظلومية إلى المسؤولية لتحقيق أحلامهم في الحياة.

 

 

الوسوم: , , , , , , , , , , , , ,

التصنيفات: أخبار مصر, ثقافة, ثقافة ومنوعات
مصدر الخبر: MY NEWS ARABIA

عن الكاتب ()

التعليقات مغلقة.